Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 30، 2011

"أبو إسماعيل" يدعو الشعب المصرى للتدفق إلى ميدان التحرير غداً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعا الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، جموع الشعب إلى التدفق غداً إلى ميدان التحرير بأعداد ضخمة "خفافا وثقالا"، بحسب تعبير البيان المقتضب الذى أصدرته الحملة المركزية لترشيح أبو إسماعيل لرئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع "الفيس بوك".

وأوضح البيان أن أبو إسماعيل انشغل منذ الساعة الـ8 صباح أمس فى اجتماعات دائمة مع قوى سياسية وجهات متعددة للاتفاق على شكل الحراك المطلوب فى مواجهة التباطؤ المتعمد فى تسليم السلطة للشعب.

وأشار إلى أن المستجدات فى الساحة السياسية المصرية تحتم التشاور مع كافة القوى والاتفاق معهم على ما يكون فى الفترة القادمة من حراك.

وأوضح البيان أن الاجتماعات بين أبو إسماعيل وممثلى القوى السياسية مازالت قائمة، وأنه من المحتمل صدور بيان خلال ساعات، فيما أكدت مصادر مطلعة بالحملة المركزية أن هناك احتمالا لنزول أبو إسماعيل بنفسه إلى الميدان غداً، للمشاركة فى مليونية استرداد الثورة.

30 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502633
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More