Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 30، 2011

العوا: مصر بعد الثورة ترفض المساعدات المشروطة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن مصر قد تقبل مساعدات خارجية للتعجيل بخروجها من أزمتها الحالية، إلا أنه رفض تماما المساعدات المشروطة، مؤكدا أن مصر لن تقبلها بعد الثورة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع العوا وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدنى الأمريكى، والذى نظمه عدد من شباب الثورة بأحد فنادق القاهرة.

وخلال اللقاء، أكد العوا أنه سينزل ميدان التحرير غدا الجمعة للمشاركة فى مليونية استرداد الثورة، نظرا لأن مصر بدأت تدخل مرحلة وصفها بالحرجة فيما يتعلق بعدم وضوح الرؤية لنهاية المرحلة الانتقالية.

وقال عامر الوكيل أحد منظمى اللقاء، إن اللقاء يأتى فى إطار سلسلة من اللقاءات يتم تنظيمها مع عدد من مرشحى الرئاسة، حيث سبق تنظيم لقاء مماثل أمس مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

وأضاف أن الوفد الأمريكى أبدى إعجابه بالثورة المصرية وأعربوا عن انبهارهم بثورات الربيع العربى، وقالوا إنهم لا يصدقون ما يحدث بالمنطقة فالشعوب العربية تثور لتحصل على حقوقها بعد فترة من الزمن أعطوا خلالها انطباعا برضاهم عن الأنظمة القمعية، ثم جاءت ثوراتهم لتبهر العالم وخاصة ثورة مصر البيضاء.

وكان أمن الفندق قد حاول إيقاف اللقاء بحجة أنه لا يوجد تصريح بالحديث عن السياسة داخل الفندق وكذلك التصوير، إلا أنه تم إنهاء المشكلة بعد تدخل أحد ضباط شرطة السياحة وتم استئناف اللقاء.

30 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502626
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More