Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 30، 2011

خطاب سابق للمشير بعدم تلقى أوامر إطلاق نار على المتظاهرين بـ"الحياة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أذاع برنامج "منتهى الصراحة" الذى يقدمه الإعلامى مصطفى بكرى على قناة الحياة 2 فى حلقة البرنامج مساء أمس الخميس فقرات من النص الأصلى لخطاب المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى حفل تخريج دفعة استثنائية من ضباط كلية الشرطة يوم 16 مايو الماضى، والتى لم تذع من قبل.

وجاء فى تلك الفقرات من خطاب المشير قوله: "لم يطلب منى أحد شخصيا ولم يطلب من القوات المسلحة أو المجلس الأعلى للقوات المسلحة إطلاق النار ضد المتظاهرين".

وأكد المشير فى خطابه "هذه شهادة حق وشهادة صدق وأن الله تعالى سيحاسبنا عليها وأنا أمين على ذلك".

وأضاف المشير: "هذا القرار الذى اتخذته القوات المسلحة بمساندة ثورة 25 يناير- يعنى أن الهدف من الثورة لم يكن سيئا ولكن أهدافنا تلاقت مع أهداف الثورة فى ضرورة تغيير المناخ إلى مناخ أكثر حرية وأكثر ديمقراطية".

وجاء فى الفقرات التى بثها البرنامج من خطاب المشير والتى تذاع لأول مرة قول المشير: "إحنا اجتمعنا فى ذلك الوقت وأخذنا آراء بعضنا والشىء المشرف لكل المجموعة اللى هى بتاعة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كلها.. كان القرار بتاعها.. لا.. لا نفتح نيران على الشعب، وكان هذا هو القرار".

30 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502795
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More