Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 30، 2011

انتشار اللجان الشعبية على مداخل ميدان التحرير لتأمين المليونية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ميدان التحرير يستعد لمليونية استرداد الثورة ميدان التحرير يستعد لمليونية استرداد الثورة

Add to Google

انتشرت اللجان الشعبية بشكل مكثف فى جميع مداخل ميدان التحرير فى مليونية "استرداد الثورة"، كما تواجدت بكثافة داخل محطة مترو السادات وسط تفتيش دقيق من قبل المتواجدين باللجان.

وشهدت إحدى هذه اللجان بمدخل شارع طلعت حرب، مشادات بالألفاظ بين اللجان الشعبية وعدد من الوافدين على الميدان اعتراضاً على تفتيشهم، وطلب إظهار الرقم القومى الخاص بهم، وهو ما أدى إلى حالة من الفوضى بالمدخل لما يقرب من 10 دقائق، تدخل على إثرها بعض المتظاهرين لفض هذه الاشتباكات.

واصطف الشباب والفتيات المشاركون فى اللجان الشعبية على جميع مداخل الميدان، وارتدى بعضهم سترات مميزة باللون البرتقالى والفسفورى للكشف عن هويتهم أمام الوافدين للميدان حتى يسمحوا لهم بتفتيشهم.

وتجمع أغلبية المتظاهرين أمام المنصة الرئيسية التى تم نصبها بالمواجهة لمبنى الجامعة الأمريكية، والتى حرص العديد من الشباب على إلقاء كلمات عليها حول أهمية إلغاء قانون الطوارئ وقانون انتخابات مجلسى الشعب والشورى، واستكمال تنفيذ مطالب الثورة، كما نددوا ببعض ممارسات وزارة الداخلية.

30 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502969
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More