Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 30، 2011

إسرائيل: شبه جزيرة سيناء ضمن السيادة المصرية الكاملة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نقل راديو صوت إسرائيل عن مصادر إسرائيلية لم يكشف عن هويتها قولها إن "معاهدة السلام الإسرائيلية المصرية تنص بشكل لا يقبل التأويل على أن شبه جزيرة سيناء تقع ضمن السيادة المصرية الكاملة، وأن معاهدة السلام بين البلدين هى زخر إستراتيجى لهم".

وأشار الراديو على موقعه الإلكترونى إلى أن هذا التأكيد جاء ردا على ما قاله سفير مصر لدى السلطة الفلسطينية ياسر عثمان من أن إسرائيل تخطط للاستيلاء على سيناء وهى تخلق الانطباع، وكأن مصر تواجه صعوبات فى السيطرة على شبه جزيرة سيناء.

كما نقل الراديو عن وزير الخارجية المصرى محمد كامل عمرو قوله إن سيناء تحت السيطرة المصرية تماما وأن أى أحداث ومحاولات لإثارة القلائل فى هذه المنطقة يقابلها الجيش المصرى بالحزم الكامل.

01 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503134
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More