Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 25، 2011

قنديل:"الأهرام" تعاود طباعة صوت الأمة بعد رفع موضوع يخص جهة سيادية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، إن مؤسسة الأهرام عاودت منذ قليل طباعة العدد الجديد من الصحيفة، والذى كان مقرراً طرحه بالأسواق فى القاهرة الكبرى ظهر اليوم السبت، وغداً بالمحافظات، مشيراً إلى أن معاودة الطباعة جاءت بعد تغيير مضمون صفحة تحوى موضوعاً خاصاً بإحدى الجهات السيادية.

جاء ذلك بعد 4 ساعات من وقف طباعة الصحيفة الأسبوعية، التى يرأس مجلس إدارتها عصام إسماعيل فهمى، وفرم ما تم طباعته من نسخ، ونصحت "الأهرام" رئيس تحرير صوت الأمة باستبدال الموضوع "الأزمة"، فاستجاب قنديل، وأعيدت الطباعة.

وعن الخسائر المادية الناجمة عن "فرم" النسخ، قال قنديل: "إنه وإن كان هذا ليس الأهم من وجهة نظره، إلا أن الأهرام التزمت بتحملها تلك التكاليف".

وعن الإجراءات القانونية التى قد تتخذ فى هذا الشأن، قال رئيس تحرير "صوت الأمة" أنه من اختصاص إدارة الصحيفة، ولها أن تقرر ما تشاء.

كان عبد الحليم قنديل أكد فى تصريحات، انفرد بنشرها "اليوم السابع" منذ قليل، أن إدارة الأهرام، فى الجانب المتعلق بالطباعة والتوزيع، أبلغته بعدم استكمال طباعة "صوت الأمة" و"فرم" ما تم طباعته بالفعل، والذى قال قنديل إنه يمثل غالبية النسخ المقرر طباعتها، مشيراً إلى أن الأهرام اكتفت بإبلاغه بأن جهة سيادية وراء القرار، والذى أكد قنديل أنه جاء بسبب موضوع نشرته الصحيفة عن جهة سيادية للمحرر عنتر عبد اللطيف.

موضوعات متعلقة :
عبد الحليم قنديل: مصادرة "صوت الأمة" فى مطبعة الأهرام

25 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499238
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More