Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 25، 2011

"الصحة" تعد خريجى تمريض طنطا ودمنهور بإنهاء أزمتهم الخميس المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اجتمع عدد من طلاب معهدى تمريض طنطا ودمنهور بالدكتورة مهجة مصطفى، المسئول عن المعاهد الفنية بوزارة الصحة، حيث أكدت لهم أنه سيتم إصدار قرار نهائى الخميس المقبل ينهى مشكلتهم تماما.

من جانبه، أكد أحمد جمعة، خريج معهد التمريض التابع لجامعة طنطا، أن دراستهم بالمعهد كانت على أساس أنهم سيحصلون على شهادة معتمدة بدراسة التمريض، إلا أنهم فوجئوا عند تخرجهم بحصولهم على شهادة تفيد باجتيازهم دورة تدريبية فقط، مع عدم حصولهم على ترخيص بمزاولة مهنة التمريض.

وأضاف أنه تم التأكيد لهم خلال اللقاء أن الطلاب الخريجين الذين قدموا أوراقهم لوزارة الصحة للتظلم سيحصلون على شهادات تفيد بتخرجهم من معهد معتمد للتمريض، على أن يتم دراسة وضع الدفعات المقبلة، خاصة أنه تم وضع تقسيم للطلاب الملتحقين بالمعهد، بحيث يلتحق خريجو الثانوى بالمعهد دارسين للتمريض وخريجو الدبلومات الصناعية كفنيين للأجهزة.

26 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499674
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More