Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 25، 2011

غداً.. "النقل" و"القوى العاملة" و"خليفة" يبحثون مطالب السائقين المضربين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال مصدر مطلع بهيئة النقل العام إن المهندسة منى مصطفى رئيس الهيئة، ستجتمع غدا الاثنين مع الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة، ووزير القوى العاملة، لبحث مطالب سائقى النقل العام تمهيدا لوضع حلول لفض إضرابهم.

وأشار إلى تزايد أعداد الجراجات المضربة عن العمل اليوم الأحد، والتى وصلت إلى 18 جراج من بين 25 جراج، بعد أن وصل عدد الجراجات المضربة أمس إلى 14 جراج، مؤكدا أن 7 جراجات هى التى تعمل بكامل قوتها من بينها 5 تابعة للأتوبيسات وهم " بورسعيد – المعادى – القاهرة – الأمل – السواح" بالإضافة إلى 2 آخرين تابعين لـ"المينى باص " وهم " المطرية – القطامية " ، بالإضافة إلى الترام والمترو والأتوبيس النهرى.

وأضاف المصدر أن هيئة النقل اجتمعت اليوم مع عدد من السائقين المضرين عن العمل والتابعين لجراج المظلات لإقناعهم بفض إضرابهم حفاظا على المال العام وحرصا على مصالح المواطنين، إلا أن السائقين أصروا على تنفيذ مطالبهم حتى ينهوا إضرابهم.

26 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499682
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More