Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 25، 2011

متعاقدو الصناديق الخاصة بالشرقية يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نظم العشرات من الموظفين المتعاقدين على بند الصناديق الخاصة بديوان عام محافظة الشرقية ظهر اليوم الأحد، وقفة احتجاجية، أمام مقر مجلس الوزراء، لمطالبة الدكتور عصام شرف بتثبيتهم.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها "الحقونا الحقونا.. من التثبيت حرمونا"، "متى سيتم التثبيت بعد 20 عاما عقد مؤقت"، كما رددوا عدة هتافات من بينها "التثبيت التثبيت..مش عايزين غير التثبيت"، "يا عصام يابن التحرير..انزل بينا للتغيير".

وقال عمرو الديب أحد المتعاقدين بديوان عام المحافظة أن عدد المتعاقدين بديوان عام المحافظة يبلغ 6839 متعاقد وتوجد 9383 درجة وظيفية خالية وتساءل لماذا لم يتم تثبيتنا على تلك الدرجات الخالية على الرغم من أن جميع المتعاقدين مضى على عملهم أكثر من 3 سنوات .

وأشار وجيه لطفى "ميكانيكى بديوان عام المحافظة" إلى أنه يعمل منذ 30 عاما، ولم يتم تثبيته حتى الآن، قائلا "فاضل 3 سنين وأطلع معاش هل سيتم تثبيتى وأنا فى القبر؟".
وهدد المتعاقدون بالدخول فى عصيان مدنى ومنع الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية من دخول ديوان عام المحافظة.



26 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499658
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More