Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 01، 2011

غدا.. اعتصام مفتوح لمستشارى "قضايا الدولة" بسبب المادة 50

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المستشار معتز عامر، العضو بهيئة قضايا الدولة، أن عدداً من المستشارين قرروا الاعتصام بدءا من غدا الأحد بجميع فروع الهيئة بمحافظات مصر المختلفة، وذلك بعد أن كانوا قد علقوا اعتصامهم الأحد الماضى بعد تحديد موعد من رئيس الهيئة بالاجتماع بهم، لمناقشة مطالبهم، إلا أنهم فوجئوا بإلغاء ذلك الميعاد، فقرروا الدخول فى اعتصام مفتوح أمام مكتب المستشار محمد عبد العظيم الشيخ رئيس الهيئة.

ويطالب المستشارون فى وقفتهم بتطبيق المادة 50 من اللائحة الداخلية للهيئة والتى تنص على أن تسلم ملفات القضايا للموظفين وليس للمستشارين، مؤكدين أن ملفات القضايا لا يجوز أن تكون بعهدة المستشارين، لأن مهمتهم الاطلاع عليها فقط.

كما يطالب مستشارى الهيئة بتطبيق لائحة التفتيش، حيث يصبح التفتيش على أعمال المستشارين والأعضاء أربعة شهور فقط فى السنة، بينما المعمول به حالياً هو أن التفتيش يكون طوال السنة.

01 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503556
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More