Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 01، 2011

"الوسط" يعتذر عن لقاء "عنان".. ويؤكد: سنواصل التظاهر والاحتجاج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اعتذر "حزب الوسط" عن الدعوة التى وجهها الفريق سامى عنان، رئيس أركان الجيش المصرى، لعقد اجتماع مع القوى السياسة والمقرر اليوم مع بعض رؤساء الأحزاب السياسية لبحث الأزمة الراهنة.

وقال الحزب فى بيان له اليوم، السبت، إن الحزب ليس لديه جديد يقدمه فى هذا الاجتماع، خاصة أن المطالب كلها معلنة وليست مطالب الحزب، ولكنها مطالب المصريين، وتمنى الحزب لهذا الاجتماع النجاح والتوفيق حتى لا يكون صورة مكررة من اجتماعات كثيرة سبقته دون أن تفضى إلى نتائج ملموسة.

وأوضح بيان حزب الوسط أن الأسباب التى دعته للمشاركة فى جمعة استرداد الثورة هى المطالب التى يعلنها كل المصريين وعلى رأسها: "تسليم السلطة من المجلس العسكرى إلى سلطة مدنية منتخبة فى موعد أقصاه فبراير 2012، وإصدار إعلان عن المجلس العسكرى بانتهاء وسقوط حالة الطوارئ، وتفعيل قانون الغدر، وإصدار قانون انتخاب جديد بنظام القوائم النسبية الكاملة غير المشروطة".
وأكد حزب الوسط أن حالة الاستقرار لن تسود البلاد إلا بالاستجابة السريعة من قبل المجلس العسكرى لهذه المطالب، مشدداً على أن الحزب سيواصل التظاهر والاحتجاج والدعوة إليهما طالما ظلت الأسباب قائمة والمطالب بلا إجابة.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503631
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More