Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 01، 2011

دبلوماسى: إعادة جثمان الطبيب المصرى تمت دون التصديق على شهادة الوفاة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد مصدر دبلوماسى رفيع المستوى، أنه تم تسفير الجثمان الطبيب المصرى المتوفى فى لندن فجر أمس السبت، بشهادة وفاة "بريطانية" فى ظل رفض أسرته التصديق على شهادة الوفاة من جانب القنصلية المصرية فى لندن، لافتا إلى ما يمكن أن يترتب على ذلك من مشكلات خاصة بحقوق الفقيد وأسرته.

وردا على استفسار من "اليوم السابع" حول أسباب تأخر وصول جثمان الطبيب كريم عبد الملك، والذى توفى بالعاصمة البريطانية فى ظل ظروف غامضة، أكد المصدر أن إجراءات شحن الجثمان كانت متوقفة على تعاون أسرته وقيامها بتسليم القنصلية أصل شهادة الوفاة التى حصلت عليها الأسرة بالفعل من السلطات البريطانية وجواز سفر الفقيد وهى مستندات لا يمكن للقنصلية إتمام إجراءات شحن الجثمان دون تسلمها.

وأضاف المصدر أنه لحفظ حقوق المتوفى وأسرته فإن إجراءات شحن الجثمان كانت لابد أن تشمل قيام القنصلية بالتأكد من شخصية المتوفى داخل الصندوق وتشميع الصندوق بالشمع الأحمر والتصديق على شهادة الوفاة البريطانية، بحيث يمكن الاعتتاد بها أمام أى جهات مصرية اتصالا بأى قضايا خاصة بالأحوال الشخصية مثل قضايا الميراث وغيرها.

01 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503486
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More