Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 01، 2011

"التعليم العالى" تعتمد نتائج تنسيق الشهادات الفنية للكليات والمعاهد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والبحث العلمىالدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والبحث العلمى

Add to Google

اعتمد الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، نتائج ترشيحات الطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات الفنية" التجارى والصناعى والزراعى" نظام 3 إلى 5 سنوات ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام العامان، وتم ترشيحهم إلى الكليات والمعاهد العليا طبقا لمجموع درجاتهم وترتيب رغباتهم، وفى حدود الأعداد المقررة لكل شهادة، على أن يكون ذلك فى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة بهذا الشأن.

وأكد بيان صادر عن الوزارة أن نتائج ترشيحات الطلاب ستكون متاحة على شبكة الانترنت وذلك لمساعدة الطلاب على معرفة الكلية أو المعهد المرشح له، بالإضافة إلى طباعة بطاقات الترشيح والتقدم بها إلى الكلية أو المعهد، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503607
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More