Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 01، 2011

عودة جثمان الطبيب المصرى المتوفى من لندن

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استقبل مطار القاهرة الدولى صباح اليوم، السبت، جثمان كريم محمد أسعد عبد الملك، الطبيب المصرى المتوفى فى لندن، حيث تسلمه أهله تحت إشراف أمنى من سلطات مطار القاهرة.

وعلم "اليوم السابع" أن التقرير الطبى الذى رافق جثمان الطبيب الفقيد، كتب فيه أن الوفاة طبيعية، رغم ما أحاط بالقضية خلال الأيام الماضية من ظروف غامضة.

وكانت بعض المعوقات تعرقل عودة الجثمان إلى القاهرة منها أن إجراءات شحن الجثمان متوقفة على تعاون أسرته وقيامها بتسليم القنصلية أصل شهادة الوفاة التى حصلت عليها الأسرة بالفعل من السلطات البريطانية وجواز سفر الفقيد، وهى مستندات لا يمكن للقنصلية إتمام إجراءات شحن الجثمان دون تسلمها.

جدير بالذكر أن مصدرا دبلوماسيا رفيع المستوى قد أكد أن القنصلية المصرية فى لندن كانت تتابع إجراءات شحن جثمان الطبيب المصرى المتوفى فى العاصمة البريطانية، تمهيدا لإعادة الجثمان إلى الوطن، لافتا إلى وجود بعض المعوقات التى تتطلب مزيدا من التعاون من أسرته، والتى تتلخص فى المستندات سالفة الذكر.

وأضاف المصدر أنه لحفظ حقوق المتوفى وأسرته فإن إجراءات شحن الجثمان تشمل قيام القنصلية بالتأكد من شخصية المتوفى داخل الصندوق، وتشميع الصندوق بالشمع الأحمر، والتصديق على شهادة الوفاة البريطانية، بحيث يمكن الاعتداد بها أمام أى جهات مصرية.

01 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503539
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More