Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 01، 2011

المهندسون يتظاهرون أمام محكمة عابدين للمطالبة بإلغاء الحراسة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نظم العشرات من أعضاء نقابة المهندسين وقفة احتجاجية أمام محكمة عابدين التى تنظر بها محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الاستشكال المقدم من محمد بركة، الحارس القضائى للنقابة، على حكم محكمة القضاء الإدارى بإلغاء فرض الحراسة على نقابة المهندسين.



رفع المتظاهرون لافتات تحمل "كفانا 17 سنة حراسة"، "المهندسون يريدون تنفيذ قرار الجمعية العمومية"، "تسقط الحراسة على نقابة المهندسين"، "يا قضاة مصر الشرفاء ذنب المهندسين فى مقاومة الباطل"، ولافتات من كل محافظات "السويس والجيزة والبحيرة والمنوفية وبنى سويف.. وغيرها" تطالب برفع الحراسة عن النقابة.

التقى "اليوم السابع" مع عدد من المهندسين المتظاهرين الذين أكدوا أن فرض الحراسة على نقابتهم أدى إلى الاستيلاء على أموالها وضعف المعاشات مقارنةً بالنقابات الأخرى، مضيفين أنه فى حالة عدم تنازل محمد بركة الحارس القضائى عن الاستشكال الذى قدمه أمام المحكمة سيقومون بتصعيد الأمر والاعتصام.


01 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503480
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More