Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 25، 2011

"السلام" يقاطع الانتخابات ويتهم الإخوان بخداع أحزاب التحالف

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن حزب السلام الاجتماعى انسحابه من التحالف الديمقراطى، واتهم فى بيان صادر عنه، حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين بمخالفة ما اتفق عليه مع أعضاء التحالف.

وأكد بيان الحزب الذى تلاه الدكتور حفظى زايد رئيس الحزب، أن حزب الحرية والعدالة اتفق مع أعضاء التحالف الديمقراطى ألا تتجاوز نسبة مشاركته عن 35%، إلا أنها وصلت عند إغلاق باب الترشيح إلى 85% من إجمالى مقاعد التحالف.

واتهم البيان، حزب الحرية والعدالة، بالإصرار على وضع مرشحيه فى صدارة القوائم، ووضع مرشحى باقى الأحزاب فى مراكز متأخرة، الأمر الذى وصفه بالاستعلاء غير المنطقى المخالف للواقع.

وأكد أن حزب السلام الاجتماعى قرر مقاطعة انتخابات مجلسى الشعب والشورى، متهماً التحالف الديمقراطى بعدم الالتزام بما وقعت عليه أطراف التحالف من توصيات، أهمها مقاطعة الانتخابات إذا لم يصدر قانون العزل السياسى، وهو ما لم يحدث، مشيراً إلى أن الاستمرار فى الانتخابات يعد خروجاً على أهداف الثورة.

واتهم البيان حزب الحرية والعدالة بإهدار ما جاء فى وثيقة التحالف الديمقراطى، والإصرار على رفع شعار "الإسلام هو الحل"، ومصادرة حق باقى الأحزاب المشاركة فى التحالف فى التعبير.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520253
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More