Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 25، 2011

الوفد يطالب بإلغاء قائمته بشمال القاهرة لاحتوائها عضوا بالوطنى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد إن الحزب أرسل خطابا باسم رئيس اللجنة العليا للانتخابات، لإلغاء قائمته فى دائرة شمال القاهرة التى رُشح عليها حشمت فهمى عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى.

وأكد بدراوى أن هذه القائمة لم يتم اعتمادها من المكتب التنفيذى للحزب، وأنها تم تقديمها بموجب التوكيل لأحد قيادات الوفد فى القاهرة والمسئول عن هذه الدائرة، مشيراً إلى أن عددا من تم استثناؤهم من قواعد الترشيح التى وضعتها الهيئة العليا هم 4 فقط 3 فى الوجه القبلى و1 فى الوجه البحرى. وأوضح أن هذه المعايير تضمنت ألا يكون المرشح عضوا فى أمانة السياسات أو الأمانة العامة للحزب الوطنى أو أمانات الحزب الوطنى بالمحافظات أو عضو فى مجلسى الشعب والشورى عن الحزب الوطنى 2010 .

وأضاف أن هذا الأمر قد تم عرضه على الهيئة العليا للحزب والتى أقرته، حيث كانت الهيئة العليا قد وضعت معايير اختيار مرشحى الحزب لانتخابات مجلسى الشعب والشورى.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520227
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More