Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 25، 2011

وزارة التعليم تدرس تحويل المصحف إلى إلكترونى لتوفير نفقات الطباعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

علم "اليوم السابع" أن وزارة التربية والتعليم تدرس مقترحاً بالتوقف عن طبع نسخ القرآن الكريم التى يتسلمها طلاب الصف الأول الثانوى العام كل سنة، والاستعاضة عنها بتوزيع أقراص مدمجة "سى. دى" تحتوى على نسخة من المصحف يمكن قراءتها والاستماع إليها والتعرف على تفسير الآيات القرآنية.

وأوضح مصدرٌ مطلع بـ"التعليم" أن الوزارة ستطلب رأى مؤسسة الأزهر الشريف قبل تحويل المصحف المطبوع، والذى بدأ توزيعه سنوياً على الطلاب فى التسعينيات بقرار من الوزير الأسبق د. حسين كامل بهاء الدين، إلى مصحف إلكترونى، وأكد المصدر أن هذا المقترح حال تطبيقه سيوفر على الوزارة قيمة مالية تتراوح بين 8 و9 ملايين جنيهات سنوياً.

وأكد المصدر أن الوزارة أرجأت تنفيذ هذا المقترح قبل بدء العام الدراسى الجارى، لحين دراسته وعرضه على المؤسسة الدينية، وأضاف أن الظرف السياسى حال دون الخوض فى هذا المقترح الآن وتأجيله للعام الدراسى المقبل.

25 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519652
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More