Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 10، 2011

تأخير بدء الدراسة بمدارس وسط القاهرة بسبب حظر التجول

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أوضح سعيد عمارة، مدير مديرية التربية التعليم بالقاهرة، أنه أصدر تعليمات بتأخير موعد بدء اليوم الدراسى فى مدارس وسط القاهرة، بسبب فرض حظر التجول من الثانية صباحا وحتى السابعة على خلفية أحداث ماسبيرو التى وقعت أمس الأحد.

أكد سعيد عمارة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اليوم الدراسى سيبدأ فى مدارس وسط القاهرة وغربها وباب الشعرية وعابدين فى تمام 8 صباحا بدلا من الـ7.30، على أن ينتهى بعد الموعد المحدد لنهايته بنصف ساعة لتعويض الطلاب عن تأخيره ولعد تعريضهم لخرق حظر التجول.

وأضاف عمارة أنه فوض مديرى العموم فى مديرية القاهرة التعليمية لاتخاذ الإجراءات التى يرونها لازمة لتأمين الطلاب والمعلمين بالمدارس التى يقع بجانبها اشتباكات سواء بين المدنيين وبعضهم البعض أو بين المدنيين وقوات الأمن، مشيرا إلى عدم تلقيهم أى بلاغات اليوم الاثنين عن تعرض طلاب أو معلمين لاعتداءات أو عن تحطيم أتوبيسات تابعة لمدارس.

وعن نسبة الغياب اليوم بمدارس وسط القاهرة قال عمارة إنها وصلت إلى 25% من إجمالى عدد الطلاب، معتبرا أن هذه النسبة منطقية بسبب تخوف عدد من أولياء الأمور من إرسال أبنائهم إلى المدارس خشية تعرضهم لأذى فى حالة تجدد أعمال العنف.

وفى سياق متصل ارتفعت نسب الغياب فى المدارس الواقعة بمناطق باب اللوق وغمرة ورمسيس وحتى العباسية، نتيجة عزوف الطلاب عن الحضور.

10 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=509495
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More