Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 10، 2011

"حراس الثورة" يدين أحداث ماسبيرو ويطالب بسرعة التحقيق فى قتل جنود الجيش

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أدان حزب حراس الثورة أحداث ماسبيرو التى وقعت مساء أمس الأحد، وراح ضحيتها أكثر من 24 حالة وفاة من المتظاهرين وجنود القوات المسلحة ومئات المصابين، محذرا فى بيان له اليوم الاثنين، من الوقوع فى الفخ ومخططات مشبوهة لا تريد لمصر خيراً.

وأشار البيان إلى أن هناك قوى لا تريد لمصر خيرا، وأن ما حدث ليس فتنة طائفية، مؤكداً أن أى تجمعات أو مظاهرات طائفية أو فئوية فى هذه المرحلة الانتقالية التى ترتب فيها القوات المسلحة نقل السلطة إلى نظام منتخب تصب فى غير مصلحة الوطن، مضيفا أنه يجب حل المشكلات الداخلية فى إطار التفاهم المشترك، وسيادة القانون، وليس بمنادات الآخرين بالتدخل من أطراف خارجية هدفها تدمير الوحدة المصرية وضرب الداخل المستقر.

وناشد مجدى الشريف، رئيس حزب حراس الثورة، الجميع بالتوقف عن إثارة الفوضى التى تدمر الوطن، وتقضى على روح ثورة يناير، وقال إن حق التظاهر السلمى الذى كفله القانون لا يعنى الخوض فى اشتباكات مسلحة، مطالبا بسرعة التحقيق والكشف عن ملابسات الأحداث، مشدداً على ضرورة أن يكون الشعب المصرى يقظا وواعيا، ويحافظ على وحدته الوطنية، ناعياً أسر الشهداء من القوات المسلحة، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=509586
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More