Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 10، 2011

إسرائيل تحذر مواطنيها بعدم السفر لسيناء بعد أحداث ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعت هيئة مكافحة الإرهاب الإسرائيلية التابعة لمجلس الوزراء الإسرائيلى الإسرائيليين، مجددا إلى الامتناع عن السفر إلى شبه جزيرة سيناء تخوفا من تعرضهم لاعتداءات إرهابية، على حد زعمها.

وقال مراسل الإذاعة العامة الإسرائيلية إن الهيئة أصدرت هذا التحذير بمناسبة قرب حلول عيد "المظلة" اليهودى.

يأتى هذا فى الوقت الذى شهدت فيه مصر أحداث عنيفة بعد أن هاجم عدد من المتظاهرين الأقباط عدد من قوات الأمن والشرطة العسكرية المتواجد لتأمين مبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو" مما أدى لسقوط الكثير من الضحايا من الجانبين.

وفى سياق أخر ، كان قد أكد مصدر سياسى رفيع بالحكومة الإسرائيلية نبأ توجه وفد إسرائيلى بقيادة ضابط كبير بالجيش الإسرائيلى الى القاهرة فى إطار المشاورات المستمرة بين البلدين حول الوضع فى سيناء.

وأضاف المصدر الإسرائيلى أن الوفد ناقش التحقيق الجارى فى حادث مقتل عدد من الجنود المصريين على يد قوات الجيش الإسرائيلى منذ حوالى شهرين.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=509581
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More