Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 10، 2011

يوحنا قلته: الكلام عن مطلب الأقباط بحمايتهم من قوى خارجية هراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

رفض يوحنا قلته، عضو بيت العائلة المصرية، ما يتردد حول مطالب بعض الأقباط بحمايتهم من قوى خارجية واصفا ذلك "بالهراء"، مضيفا أن الذى يحمى مصر هو شعبها والذى يحمى الأقباط هم المسلمون ومصر تحمى نفسها ولا تحتاج لأى حماية من أحد، مطالبا الأقباط بالتهدئة ومطالبا الجهات المعنية بسرعة التحقيق وتقديم المتورطين إلى القضاء مؤكدا أن هناك أيادى تعبث بأمن مصر واستقرارها وإحداث الفرقة بين جميع طوائفها والانحراف بالثورة عن مسارها الصحيح.

من جانبه قال الدكتور محمود عزب، مستشار شيخ الأزهر للحوار، أن جميع المصريين يرفضون كل التدخلات الخارجية معتبرا ذلك تدخلا ساخرا فى الشأن المصرى، متسائلا "ماذا قدم الأمريكان للأقباط فى لبنان والعراق".

وأضاف عزب فى تصريحات صحفية: "مرفوض تماما أن يحمى طائفة من شعب مصر قوة خارجية فشعب مصر يحمى نفسه"، مشيرا إلى أن بيت العائلة لم ينشأ من أجل إصدار البيانات ولكن لحل المشاكل من جذورها، معلنا أنه جارٍ تشكيل لجنة تقصى الحقائق من بيت العائلة للمساهمة فى التحقيقات، والوقوف على ملابسات الحادث مثلما تم فى أحداث كنيسة إمبابة.

وأوضح عزب أن غياب الكنيسة الأرثوذكسية هو لانشغالهم بعقد المجلس المقدس، وأن بيت العائلة تفهم هذا وأنهم فى حكم الحاضرين، وكل ما حدث فى المجلس كان بموافقة الكنيسة الأرثوذكسية.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=509609
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More