Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 11، 2011

تأجيل محاكمة 19 متهما في قضية مقتل شاب أثناء صلاة التراويح إلي جلسة 9 مايو المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
- الإسماعيلية - أ.ش.أ

 قررت أمس الأحد محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار محمود طه تأجيل محاكمة 19 متهما في قضية مقتل شاب أثناء صلاة التراويح إلي جلسة يوم 8 مايو المقبل للاستماع إلى شهود الإثبات في القضية والاطلاع على تقرير الطبيب الشرعي وقررت المحكمة ضم تلك القضية إلى قضية الثأر الأولي بين عائلة المجني عليه وعائلة المتهمين .

وكان 19 متهما قد قاموا بقتل شاب خلال صلاة التراويح بأحد المساجد بقرية "المحسمة" بمركز التل الكبير خلال شهر رمضان الماضي حيث قاموا بذبح الشاب وسط جموع المصلين بطريقة وحشية ولاذوا بالفرار علي الفور نتيجة وجود خصومة ثأرية بين المجني عليه وأحد العائلات بالمنطقة عقب قيام أحد أقاربه بقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة بمدينة التل الكبير .

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين من الأول إلي الثامن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ووجهت للمتهمين من التاسع إلى الثاني عشر تهمة القتل بالاشتراك مع المتهمين الأصليين من الأول إلى الثامن ووجهت للمتهمين من الثالث عشر حتى التاسع عشر تهمة التحريض علي القتل بجانب توجيه تهمة تدنيس دور العبادة للمتهمين من الأول حتى الثاني عشر .

وقد تمكن رجال الأمن بالإسماعيلية بالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية في المصالحة بين العائلتين ودفع دية قيمتها مليون جنيه لإنهاء الخلافات الثأرية بينهما خلال شهر يناير الماضي .

حيث ووافق طرفا الخلاف على إنهاء الخصومات الثأرية خلال جلسة عرفية ودفع دية قيمتها مليون جنيه لأهل المتوفي نظرا لبشاعة الجريمة وأخطرت محكمة الجنايات .

11 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=429006
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More