Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 11، 2011

"التعاون الخليجى" يدعو صالح لنقل صلاحياته لنائبه وتشكيل حكومة برئاسة المعارضة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

دعا مجلس التعاون الخليجى فى بيانه الختامى عن الاجتماع الذى عقد مساء اليوم واستمر لثلاث ساعات، الرئيس اليمنى على عبدالله صالح إلى نقل صلاحياته لنائبه، وتشكيل حكومة وحدة وطنية برئاسة المعارضة.

وحسبما ذكرت صحيفة الصحوة، شددت المبادرة على أن يؤدى الحل إلى الحفاظ على وحدة اليمن وأن يتم انتقال السلطة ضمن توافق وطنى، وأن تلتزم كافة الأطراف بوقف كافة أشكال الملاحقة والمتابعة القضائية، ووضع دستور للبلاد وإجراء انتخابات.

من جهة أخرى، دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية الشعب اليمنى إلى مزيد من التصعيد فى الموقف الاحتجاجى العام والانفتاح على كافة خيارات الحسم السلمية وعلى رأسها الشروع فى خيار العصيان المدنى الشامل، ليومى الاثنين والأربعاء 11، 13 أبريل 2011.

ودانت اللجنة التنظيمية الاعتداء "الإجرامى الغادر الجبان" الذى تعرض له المعتصمين سلمياً فى ساحة التغيير بصنعاء مساء أمس من قبل قوات من الأمن المركزى والحرس الجمهورى والقوات الخاصة وبلطجية تابعيين للنظام، ما أسفر عن أكثر من 2000 مصاب بينهم 20 فى حالة خطيرة.

11 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=388378
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More