Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 11، 2011

تأييد تركى لقرار فرض حظر جوى على غزة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

عبر وزير الخارجية التركى أحمد داوود أوغلو عن تأييده للخطوات العربية الخاصة بالموقف فى قطاع غزة، وذلك يأتى فى إطار القرار الذى اتخذته جامعة الدول العربية اليوم بالتوجه لمجلس المن لفرض حظر جوى على قطاع غزة، مشيرا إلى أن بلاده لها موقف واضح تجاه إسرائيل منذ سنوات طويلة وتؤكد دائما على ضرورة أن توقف إسرائيل الاعتداءات والحصار على القطاع.


ولفت أوغلو فى تصريحات صحفيه عقب اجتماعه بالأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى مساء اليوم إلى أنه التقى اليوم مع الوفد الفلسطينى من المستقلين الذى يزور القاهرة حاليا، وشدد فى لقائه معهم على ضرورة العمل من أجل المصالحة الوطنية الفلسطينية.

ومن جانبه قال موسى إنه خلال لقائه مع وفد المستقلين الفلسطينيين اليوم شدد على أن مسئولية الإرادة السياسية للمصالحة تقع على عاتق الفلسطينيين أنفسهم.

وعلى جانب آخر سيطرت الأحداث فى ليبيا على أجواء الاجتماع الذى عقد بين موسى ووزير خارجية تركيا، خاصة فى ظل عقد اجتماعين هامين بخصوص الأوضاع الليبية هذا الأسبوع.

وقال موسى إنه سوف يعقد اجتماعا لمجموعة الاتصال الدولية بشأن ليبيا فى الدوحة يوم الأربعاء المقبل، يليه اجتماع المنظمات الإقليمية الذى دعوت له مع الأمين العام للأمم المتحدة، ويعقد فى مقر الأمانة العامة بالقاهرة.

وقال أوغلو عقب الاجتماع أن تركيا تواصل التنسيق بينها وبين الجامعة العربية، خاصة وأن لهذا التنسيق قواعد مؤسسية.


11 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=388377
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More