Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 11، 2011

وزير العدل: مبارك يطمئن نفسه بحديثه لـ"العربية"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قال المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، إنه لا أحد فوق القانون، ومبارك وأسرته سيأتون للكسب غير المشروع إلا إذا كانت حالة مبارك الصحية لا تسمح بذلك، وكل ذلك سيثبت من التقارير الطبية الموثوق بها.

وأكد الجندى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" مساء أمس، الأحد، أن الخطاب الذى أذيع على قناة العربية هو نوع من الطمأنة التى يرسلها مبارك لنفسه، وكأن ذمته المالية هو وأبناؤه على خير ما يرام، لافتا إلى أن مبارك لم يبادر بوضع نفسه قيد التحقيق بهذا الخطاب بل هو بالفعل مطلوب للتحقيق.

وأشار الجندى أن الحكومة أرسلت لجنة من القضاة على أعلى مستوى يذهبون إلى جميع دول العالم التى يتوقع أن يكون الرئيس السابق له أرصدة بها، وسيتم الكشف عن أرصدته فى إطار الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد، وقد جمدت بعض الدول أرصدته بعد التنحى بساعة كسويسرا، موضحا أن اللجنة لم تستهدف مبارك فقط بل أى مصرى قيد التحقيق فى تهم فساد.

وأضاف الجندى أنه إذا ثبت مرض مبارك سنضطر إلى إرسال فريق لاتخاذ اللازم قانونيا معه، مشيرا إلى أن مبارك قدم الذمة المالية، أما ابناه جمال وعلاء فلم يقدما الذمة المالية إلى الآن، لافتا إلى أن جمال وعلاء وسوزان مبارك سيخضعون للتحقيق فى الكسب غير المشروع.

موضوعات متعلقة..
◄ مبارك يلقى كلمة صوتية مسجلة على قناة العربية
◄ مظاهرات بالسويس تندد بتسجيل مبارك.. وتطالب بالقصاص
6 ◄ إبريل تهدد بالتصعيد المفتوح فى حال عدم بدء التحقيق مع "مبارك"

◄ خبراء: مبارك يتكلم وكأنه مازال فى السلطة
◄ ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية يرفض حديث مبارك
◄ الطهطاوى: الرئيس المخلوع يدعى البراءة
◄ باحث: كلمة "مبارك" استثمار للثورة المضادة
◄ فى أول تسجيل صوتى له بعد التنحى.. مبارك لقناة "العربية": لا أمتلك أنا أو أسرتى أية أرصدة أو عقارات فى الخارج.. ومستعد للتعاون مع النائب العام.. وأحتفظ بحقى فى مقاضاة كل من أساء لى

11 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=388449
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More