Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 05، 2011

أوباما يعلن رسميا ترشحه لولاية جديدة عام 2012

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أعلن الرئيس الأمريكى باراك أوباما الاثنين رسميا ترشحه لولاية ثانية من أربع سنوات فى الانتخابات الرئاسية المقررة فى نوفمبر 2012، معربا عن أمله فى الفوز بفضل أدائه الذى أدى إلى النهوض بالاقتصاد الأمريكى.وقال أوباما فى فيديو أرسل بالبريد الإلكترونى إلى مناصريه ، اليوم قدمنا الأوراق لإطلاق حملتنا فى عام 2012.

وقد دخل أوباما التاريخ فى نوفمبر 2008 حين أصبح أول رئيس أسود ينتخب للرئاسة فى الولايات المتحدة ، لكن الأحداث لم تتوقف منذ دخوله البيت الأبيض فى يناير 2009 من أزمة مصرفية وأزمة فى قطاع السيارات إلى إصلاح صعب لنظام التأمين الصحى وصولا إلى حرب أفغانستان ثم أخيرا النزاع فى ليبيا.

وفيما سجلت شعبية أوباما تراجعا، تمكن خصومه الجمهوريون من الفوز فى انتخابات منتصف المدة التشريعية فى ديسمبر الماضي. لكن الأرقام الاقتصادية الأخيرة التى أعلنت الجمعة مع عودة معدل البطالة إلى أدنى مستوى له منذ سنتين، يمكن أن تعطيه أملاً كبيرا فى الفوز فى الانتخابات فى غضون سنة ونصف السنة.

ودعا أوباما مناصريه إلى البدء فى حشد جهودهم لانتخابات 2012 ، مؤكدا أن إدارته ومؤيديها "يكافحون من أجل الحفاظ على ما أحرز من تقدم وتحقيق المزيد".وتابع أوباما "سأكون بحاجة إليكم لوضع خطتنا وإجراء حملة اشمل، أى تكون أكثر تركيزا وأكثر إبداعا من كل ما بنيناه حتى الآن".

وكانت حملة أوباما لانتخابات 2008 اعتبرت مبتكرة حيث اعتمد على الانترنت والشبكات الاجتماعية من أجل حشد العديد من المتطوعين.

05 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=384058
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More