Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 05، 2011

نجاد يؤكد دعوة العاهل الأردنى لزيارة طهران

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد، على أنه هو من قام بتوجيه دعوة رسمية للعاهل الأردنى عبد الله الثانى لزيارة طهران ، قائلا: إن دعوة سفر ملك الأردن ما زالت قائمة.

وكانت إيران قد وجهت دعوة رسمية للعاهل الأردنى لزيارة طهران الشهر الماضى، وقوبلت برفض واحتجاجات شديدة من قبل بعض وسائل الإعلام والمسئولين والناشطين السياسيين الإيرانيين.

وحول تراجع الحكومة الإيرانية عن هذه الدعوة إثر ضغوط وسائل الإعلام فى إيران وانتقاد بعض المسئولين، قال نجاد "أنا دعوت العاهل الأردنى وقبل الدعوة، وما يقال بأن السفر تم تأجيله أو أن إيران تراجعت عن الدعوة فهو كلام لا معنى له".

ونقلت وكالة أنباء مهر الإيرانية قول نجاد "أن الملك عبد الله الثانى أجل زيارته، وهذا التأجيل لا يرتبط باحتجاج وسائل الإعلام الإيرانية على هذه الزيارة" ، مشددا على أن إيران صديقة لجميع الدول باستثناء إسرائيل والدول التى تقترب من إسرائيل فإنها بنفس المقدار ستبتعد عن الشعب الإيرانى.

05 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=384051
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More