Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 05، 2011

ألمانيا تدعم مشاريع التعاون التنموى فى جنوب السودان

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد وزير التنمية الألمانى ديرك نيبل، استعداد بلاده لدعم دولة جنوب السودان الوليدة ومساعدتها على إقامة المشاريع التنموية المطلوبة للنهوض بها كدولة جديدة.

ونقل المركز الألمانى للإعلام عن نيبل أثناء زيارته جنوب السودان، قوله إن "ألمانيا على استعداد لدعم جنوب السودان فى طريق تنميته"، مضيفا أن المسئول الألمانى أجرى محادثات سياسية مع كل من رئيس جنوب السودان سيلفا كير ووزير الخارجية المكلف ووزير المالية فى جنوب السودان.

وعرض نيبل على رئيس جنوب السودان سلفا كير مخصصات إضافية للتعاون فى مجال المياه، مضيفا أن فرنسا قد أعلنت بالفعل مشاركتها فى تمويل برنامج المياه الألمانى بمبلغ تصل قيمته إلى 6 ملايين يورو، كما أنه يسعى من أجل الدفع بمبادرة تخفيف عبء الديون عن شمال وجنوب السودان.

وأشار البيان إلى زيارة المسئول الألمانى مشروع التعان التنموى الألمانى فى جنوب السودان للوقوف على وضع الظروف المعيشية للناس والتطبيق الملموس للمشاريع على الطبيعة.

ويهدف البرنامج التجريبى لدعم قطاع الرى والصرف الصحى فى دولة الجنوب إلى تمكين 10 آلاف إلى 15 ألف شخص من الحصول على مياه الشرب النظيفة حتى نهاية العام.

06 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=384773
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More