Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 19، 2011

بيونج يانج تتهم مجددا الجنوب بخطف 31 من رعاياها

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اتهمت بيونج يانج مجددا اليوم الثلاثاء، كوريا الجنوبية بخطف 31 من رعاياها بعد أن تجاوز الزورق الذى كانوا على متنه عن طريق الخطأ الحدود البحرية مع الجنوب فى فبراير، وطلبت مجددا عودة أربعة كوريين شماليين طلبوا اللجوء.

والشهر الماضى أعادت سيول 27 من الكوريين الشماليين الـ31 إلى بيونج يانج بعد أسابيع من المفاوضات، وكانت بيونج يانج طالبت أولا بعودة كل المجموعة، فردت سيول بان أربعة طلبوا البقاء فى الجنوب.

وبحسب سيول فان الزورق الذى كان ينقل 11 رجلا و20 امرأة تخطى الحدود البحرية، بين الكوريتين عن طريق الخطأ فى الخامس من فبراير وسط ضباب كثيف.

لكن الصليب الأحمر الكورى الشمالى أكد الثلاثاء، أن زورقا كوريا جنوبيا تجاوز الحدود مع الشمال، لقطر الزورق الكورى الشمالى إلى الجنوب واحتجز ركابه لأكثر من خمسين يوما.

ويتهم الصليب الأحمر، سيول بإرغام أربعة كوريين شماليين على البقاء فى الجنوب لتأجيج التوتر بين الشمال والجنوب.

وبلغ التوتر ذروته فى شبه الجزيرة الكورية، منذ إغراق بارجة كورية جنوبية قبل عام، فى حادث نجم بحسب تحقيق دولى عن تعرضها لطوربيد كورى شمالى، وقصف جزيرة كورية جنوبية فى نوفمبر.

19 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394194
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More