Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 19، 2011

إسرائيل: نواجه حماس برجال الاستخبارات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

وصف رئيس الأركان الإسرائيلى بانى جينز الفلسطينيين أمس الاثنين، اللذين قاما بقتل أسرة يهودية فى مستوطنة إيتمار الشهر الماضى بأنهما لا ينتميان إلى الجنس البشرى بأى صلة على الإطلاق.

وأضاف جينز فى حوار أجراه مع إذاعة الجيش الإسرائيلى "جالى تساهل" أن المجرمين قتلا الأسرة بدم بارد، وسينالان عقوبة شديدة لما ارتكباه من جريمة بحق المدنيين وبحق قتلهما لليهود.

وتطرق جينز للتصعيد الأخيرعلى قطاع غزة قائلا "أعد سكان الجنوب بأن الجيش لن يدخر مجهوداً من أجل الحفاظ على أمنكم"، مؤكدا أن الأيام الماضية مرت على قيادات الجيش بصعوبة شديدة.

وزعم جينز أنه بفضل الجنود ورجال الاستخبارات فى الجيش تم مواجهة المنظمات الإرهابية، وعلى رأسها حركة حماس فى قطاع غزة، التى لم تكف عن إطلاق الصواريخ على جنوب إسرائيل.

19 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394118
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More