Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 19، 2011

واشنطن: مصر ستلعب دوراً بناء فى مواجهة "النووى الإيرانى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر إن إعلان مصر عن استعدادها لاستئناف العلاقات الدبلوماسية مع إيران قد يكون مفيدا و بناء، مشيراً فى تصريحات له اليوم الثلاثاء إلى أن مصر "تمر بمرحلة انتقالية أو فترة صعبة للغاية، وتحاول إقامة عملية ديمقراطية ومعالجة الشواغل الاقتصادية الحقيقية التى نتجت عن بعض الأحداث التى وقعت هناك، ولكن بقدر ما تحاول إعادة تأسيس العلاقات، فإننا نعتقد أنها ستكون شريكا فى الإعراب عن دواعى القلق الدولية إزاء برنامج إيران النووى المزعوم".

وأضاف رداً على سؤال حول ما أعلنه وزير الخارجية نبيل العربى الأسبوع الماضى من أن مصر على استعداد لاستئناف العلاقات الدبلوماسية مع إيران، "ونحن نعتقد أن هذه الخطوة ستكون مفيدة وبناءة، ونعتقد أن مصر ستلعب دورا بناءا فى هذا الصدد".

19 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394162
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More