Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 19، 2011

محام كويتى يتطوع للدفاع عن مبارك وأسرته

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أعلن محامى كويتى استعداده للدفاع عن الرئيس السابق حسنى مبارك وأسرته أمام القضاء المصرى، مؤكداً أن ذلك نابع من سعيه لرد جميل مبارك لموقفه أثناء الغزو العراقى للكويت.

وقال المحامى فيصل محمد العتيبى لصحيفة النهار الكويتية، "إننى مقتنع ببراءة مبارك وعائلته من الاتهامات المسندة إليهم وهو ما دعانى إلى التطوع للدفاع عنه".

وأضاف العتيبى "أن الرئيس مبارك له دور مهم ومواقف مع جميع الدول العربية ولابد من الدفاع عنه، لأن هذا حقه كمواطن مصرى، حيث إن المتهم برىء حتى تثبت إدانته، ومبارك حتى الآن لم يصدر ضده أى حكم، ومن حقه أن يكون هناك دفاع عنه"، مشيرا إلى أن الثورة لم تأتِ من أجل وأد الديمقراطية أو دهس حقوق الإنسان، وإنما من أجل توافر ضمانات المحاكمة العادلة له، التى تقرها الدساتير المحلية والدولية.

وأوضح المحامى الكويتى أنه على استعداد للذهاب إلى مصر فور وصوله قبول الرئيس السابق حسنى مبارك للدفاع عنه.

19 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394072
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More