Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 17، 2011

إحباط محاولة شابين التخلص من قاتل شقيقهما بفندق بالزمالك

Bookmark and ShareAdd to Google

دفع الانتقام شقيقين مسجلين خطر من منطقة الساحل، إلى التفكير فى كيفية التخلص من أحد الأشخاص قتل شقيقهما، حيث استعانا بصديقهما وجهزوا سلاحا ناريا فور علمهم بأن قاتل شقيقها متواجد داخل أحد الكافيهات بفندق شهير بالزمالك، فأسرعوا إلى هناك للانتقام منه داخل الفندق، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهم قبل تنفيذ الجريمة.

البداية كانت باكتشاف عمال الفندق بوجود 3 أشخاص ارتابوا فى أمرهم، متواجدين على أحد الكافيهات بفندق "أم كلثوم" بالزمالك، وبحوزة أحدهم سلاح نارى، فأسرعوا بإبلاغ ضابط مباحث الفندق، الذى أسرع بالعودة مرة أخرى للفندق، بعد أن كان فى طريقه لمسكنه عقب انتهاء فترة عمله، بقصد التحقق من هوية المشتبه فيهم، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذى أمر بسرعة التحرى عنهم.

من خلال تحريات رجال المباحث التى باشرها اللواء سامى لطفى نائب مدير المباحث، أمكن التوصل أن المتهمين بينهم "عرفات. س. م" وشقيقه، وصديقهما، وتبين أن جميعهم مسجلون خطر، ومقيمون بمنطقة الساحل بالقاهرة، وعلى الفور تمكن ضابط مباحث الفندق من القبض عليهم، وضبط سلاح نارى عبارة عن "طبنجة" بحوزة أحدهم وعدد من الطلقات.

بمواجهتهم، اعترف الشقيقان أمام اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة أنهم جاءوا إلى الفندق بعدما علموا أن المتهم بقتل شقيقهما متواجد فى أحد الكافيهات به، وهو ما دفعهم إلى الاستعانة بصديقهم وتجهيز الطبنجة بقصد التخلص منه والأخذ بالثأر والانتقام لشقيقهم، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

Chat about this story w/ Talkita

12 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=410189
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More