Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 17، 2011

معتصمو السفارة المصرية بباريس: مسلحون يحاولون تخويفنا

د. نبيل العربى وزير الخارجيةد. نبيل العربى وزير الخارجية

Bookmark and ShareAdd to Google

تلقى "اليوم السابع" رسالة عاجلة من المصريين المعتصمين فى السفارة المصرية فى باريس، جاء فيها حسبما تقول ليالى يوسف إحدى المعتصمين بالسفارة: "إنه تم فتح باب السفارة أمام الشرطة الفرنسية بأوامر السفير، وسط أفراد مسلحين من الأمن المصرى بالسفارة المصرية، لإرهابنا وتخويفنا، كما تم فصل الكهرباء نهائيا عنا".

وأضافت الرسالة: "نحن صامدون.. صامدون للنهاية، فلا تراجع ولا استسلام.. ونحن سننتظر اليوم الـ 5000 حتى يسقط بقايا النظام السابق".

ويطالب المعتصمون بإقالة السفير المصرى بفرنسا ناصر كامل، وعدد من مسئولى السفارة، وهم نائب السفير محمد الفرناوى، ومستشار الأمن القومى مصطفى الجميل والقنصل العام ندى دراز والمستشار الثقافى كاميليا صبحى، لكونهم من بقايا النظام السابق.

كان السفير ناصر كامل قد صرح أمس لـ "اليوم السابع"، أنه يرفض كلمة اعتصام، قائلا "دول أبناؤنا وفى ضيافتنا".

وأشار السفير، أن البداية تعود إلى الاجتماع الذى عقده مع ما يقرب من 200 مواطن من أبناء الجالية المصرية فى باريس، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بحقوق أبناء الجالية عن طلب التأشيرات والجوازات، وكان ردى أننا نستطيع إنجاز هذه الأمور فى الوقت الحالى، لأن الوضع قبل الثورة عكس الوضع بعدها، ولكن فوجئنا بتصميم ما يقرب من 16 شخصا على موقفهم، نافيا أى تصريح له ضد الثورة قائلا: "ميزة الإعلام أنه بيسجل كل حاجة بتحصل".

Chat about this story w/ Talkita

12 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=410180
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More