Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 04، 2011

"6 إبريل" تنفى علاقتها بحريق قسم شرطة الأزبكية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

نفى محمد عادل، المتحدث الإعلامى باسم حركة شباب 6 إبريل، الاتهامات التى وصفها بالمرسلة لمدير أمن القاهرة ومأمور قسم الأزبكية، بأن يكون شباب 6 إبريل وراء إشعال الوضع عند قسم شرطة الأزبكية.

وأكد عادل أنه لم يكن متواجداً بالمنطقة فى هذا التوقيت، سوى أحد مراسلى شبكة مباشر 6 إبريل الإخبارية، الذى نقل أخبار الاشتباكات المتبادلة بين الطرفين كما هى.

وأعربت الحركة عن استغرابها من هذه الاتهامات التى وصفتها بالكاذبة، فى الوقت الذى يساعد شبابها بعض أقسام الشرطة على عوده الأمن، ومساعدتهم على العودة للشارع، وفرض الأمن، وقيامها بتكريم مأمور قسم شرطة الموسكى على دورة المشرف فى أحداث شارع أحمد عبد العزيز.

وأضاف عادل، أن مأمور قسم الأزبكية ذكر فى تصريحات عبر بعض القنوات الإخبارية أن بعض المتظاهرين كانوا قادمين من ميدان التحرير، قائلا: "إنه لم تكن هناك دعوة للتظاهر بميدان التحرير فى هذه الجمعة"، مطالباً مأمور قسم الأزبكية ومدير أمن القاهرة بتقديم اعتذار فورى عن تصريحاتهم التى وصوفها بغير المسئولة.

Chat about this story w/ Talkita

04 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427609
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More