Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 04، 2011

مظاهرة لأهالى الحسين للمطالبة بعودة الشرطة

Bookmark and ShareAdd to Google

نظم أهالى منطقة الجمالية والدرب الأحمر وزوار آل البيت وأصحاب البازارات والمقاهى بمنطقة الحسين، مظاهرة حاشدة بعد صلاة الجمعة بميدان الحسين للمطالبة بعودة الشرطة وبقوة أكثر مما كانت عليه قبل ثورة 25 يناير، وذلك من أجل حفظ الأمن والسيطرة على الأسعار والقضاء على البلطجة.

وانتشرت فى ساحة ميدان الحسين لافتات كتب عليها "الشرطة والشعب إيد واحدة، شرفاء الوطن يعتذرون للشرطة المصرية، ارجعى تانى يا شرطة إحنا من غيرك فى ورطة، عايزين الأمن والأمان، عايزين الشرطة زى زمان".

وقام عميد الشرطة صلاح محمد رجب بإلقاء كلمة على الجماهير الحاضرة قال فيها "اتعهد أنا وزملائى الشرفاء من ضباط الشرطة بالحفاظ على استقرار مصر واقتصادها والقضاء على البلطجة والدفاع عن الوطن بأرواحنا ودمائنا وكلنا فداء لهذا الوطن ولشعبه العظيم"، وبعد نهاية كلمته، قامت الجماهير بحمل العميد على الأعناق والتجول به فى الميدان وسط زغاريد النساء والأغانى الوطنية مثل أغنية "صورة صورة، ياحبيتى يامصر" وسط تصفيق حار من الحضور وبعض السياح.

كما طالب أصحاب المقاهى والبازارات، عميد الشرطة بعودة الشرطة بقوة من أجل تحقيق الأمن وعودة السياح والسيطرة على الأسعار والقضاء على البلطجة، مرددين هتافات "الشرطة والشعب ايد واحدة".

Chat about this story w/ Talkita

04 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427053
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More