Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 04، 2011

"الصحة" تنفى تدهور صحة "مبارك".. وتؤكد: يعانى من اكتئاب وإرهاق

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور عادل عدوى مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية، أن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك شبه مستقرة، وأن ما تردد حول تدهور حالته ونقله إلى غرفة العناية المركزة وأنه يمر بمرحلة احتضار هو كلام عار تماماً من الصحة.

وأوضح عدوى - فى تصريح له اليوم الجمعة - أن مبارك يعانى من نفس المشاكل السابقة التى تتمثل فى إرهاق شديد واكتئاب وفقدان فى الشهية وارتجاف الأذينين.

وأشار إلى أنه لا توجد لديه أية معلومات عن إرسال لجنة طبية أخرى لفحص الرئيس السابق، وأن اللجنة التى تم إرسالها من قبل انتهت من عملها وقرر النائب العام بناءً على تقريرها بقاءه فى مستشفى شرم الشيخ.

وقال عدوى - فى ختام تصريحه - إن وزارة الصحة تحصل على تقارير من مستشفى شرم الشيخ الدولى بشأن الحالة الصحية لمبارك، حيث إن المستشفى تابع للمراكز الطبية المتخصصة التابعة للوزارة.

Chat about this story w/ Talkita

04 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427363
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More