Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 04، 2011

موظفو المعلومات يهددون بالعودة للاعتصام رداً على تأخر الرواتب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

هدد موظفو مراكز المعلومات بالعودة إلى الاعتصام مجدداً أمام مقر وزارة التنمية المحلية، اعتراضاً على تأخر صرف رواتب الموظفين فى أكثر من 10 محافظات ضمنها القاهرة والجيزة والإسكندرية لمدة ثلاثة أشهر.

وقال جمال الشرقاوى، منسق اعتصام موظفو مراكز المعلومات، إنه لم يتم تعزيز رواتبهم على الباب الأول حتى الآن، لافتا إلى أن هناك ما يقرب من 7.4 مليون جنيه عجز فى المرتبات.

وأضاف الشرقاوى، لـ"اليوم السابع" أنه سيلتقى مع اللواء محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، منتصف الأسبوع الجارى، وذلك لمناقشة مشكلاتهم، ومعرفة السبب فى تأخر رواتب موظفى المعلومات فى 10 محافظات، والسبب فى تلك العجز المالى الذى وصل إلى 7.4 مليون جنيه، وكذلك معرفة موقفهم فى مسألة الحد الأدنى من الأجور.

كانت وزارة التنمية المحلية أعلنت الشهر الماضى أنه تم تعزيز موازنة دواوين عموم المحافظات لموظفى مراكز المعلومات على الباب الأول، وسيتم صرف رواتب شهر أبريل الأسبوع المقبل، كما أن اللواء محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، أرسل خطاباً لكافة المحافظات بتنفيذ ذلك القرار.

Chat about this story w/ Talkita

05 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427629
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More