Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 04، 2011

أمين عام الأعلى للقضاء: القاضى يجب أن يحد من ظهوره فى الإعلام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المستشار عيد سالم أمين عام المجلس الأعلى للقضاءالمستشار عيد سالم أمين عام المجلس الأعلى للقضاء

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المستشار محمد عيد سالم، الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء، أن المجلس أصدر عشرات القرارات منذ الثمانينيات وحتى الآن، تحظر على رجال القضاء الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام فى مسائل محددة، مثل التعليق على التحقيقات والأحكام والقضايا، موضحًا أن الحظر فى طبيعة الموضوع أو الحديث، أى "فيما يقوله القاضى للإعلام"، وليس فى خروجه على الوسائل الإعلام.

قال المستشار عيد سالم لـ"اليوم السابع"، إن القاضى يجب أن يحد من ظهوره على وسائل الإعلام، لأن طبيعة الوظيفة القضائية تستوجب على القاضى أن يعتكف لعمله ويتفرغ له، ويكون بعيدا عن الناس وتكون علاقاته محدودة وليست منتشرة، مشددا "القاضى ليس أعلى أو أفضل من باقى المواطنين، ولا أقصد أن يقطع علاقته بالآخرين ولكن لا يتوسع فيها".

وأضاف المستشار سالم أن المجلس الأعلى للقضاء لم يتدخل فى التحقيقات التى تجرى مع القضاة الثلاثة المحالين للتحقيق أمام التفتيش القضائى بوزارة العدل، مشيرا إلى أنه لا يعلم طبيعة الاتهامات الموجهة إليهم بالتحديد، وأضاف أن المجلس مؤسسة تنظر فى كل شأن يتعلق بالقضاء والقضاة، وقد يصل إليه ما تم خلال التحقيقات مع المستشارين.

Chat about this story w/ Talkita

05 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427681
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More