Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 04، 2011

اتحاد "شباب الثورة" ينفى انسحابه من الحوار مع المجلس العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

(أ. ش. أ)

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى اتحاد شباب الثورة، ما تردد حول انسحابه من المشاركة فى جلسات الحوار، التى يعقدها المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً موقفه الثابت من الحوار الذى يحرص الاتحاد على المشاركة فى جميع جلساته.

وقالت رنا فاروق، المنسقة الإعلامية للاتحاد، "إن هناك بعض المندسين من خارج الاتحاد أصدروا بياناً امتلأ بالتلفيق والأكاذيب"، مؤكدة أن الأغلبية الساحقة للآراء داخل اتحاد شباب الثورة لديها إصرار كبير على ضرورة المشاركة فى الحوار والتواصل.

وناشدت وسائل الإعلام والصحف بتحرى الدقة فى نقل الأخبار، خصوصاً تلك التى تمس مستقبل البلد وتشكل رأى عام ضد حالة الحوار السائدة فى مصر.

وأشارت إلى أن اتحاد شباب الثورة يؤكد أن القوات المسلحة ملك للشعب المصرى، وأن العلاقة بين الشعب والجيش لا يمكن التشكيك بها، موضحة أنه لا يجوز رفض مبدأ الحوار والوفاق حتى ولو اختلفنا فى الآراء. كما أوضحت أن الاتحاد مستمر فى الحوار مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لتحقيق ما فيه صالح هذا الوطن.

ودعا الاتحاد كافة القوى الوطنية إلى الالتفاف حول مائدة الحوار، ونبذ خلافاتهم الإيديولوجية وإعلاء مصلحة الوطن فوق غيرها من المصالح، مؤكداً استمرار ثورة الشعب حتى تحقيق مطالبه كاملة.

وكان عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية قد تداولت تصريحات لأعضاء منتسبين لاتحاد شباب الثورة، أكدوا فيها انسحابهم من الحوار مع المجلس العسكرى، بدعوى عدم وجود ضمانات لتحقيق نتائج ملموسة للحوار.

يذكر أن الاتحاد يضم 18 قوى سياسية، من بينها شباب حزب الوفد وشباب حزب الغد وشباب حزب الإصلاح والتنمية وحزب شباب ثورة 25 يناير وشباب حزب التجمع وحزب الوسط وشباب حزب التكتل المصرى الحر وجبهة الشباب القبطى وحملة فى حب مصر وممثل عن شباب الإخوان المسلمين وتحالف ثوار 25 يناير مصر ومجموعة كبيرة من المستقلين.

Chat about this story w/ Talkita

04 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427273
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More