Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 22، 2011

الملط ينفى استقالته ويؤكد: البلد يمر بمرحلة صعبة

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى المستشار الدكتور جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات خبر استقالته من رئاسة الجهاز، والذى نشره أحد المواقع الإلكترونية، مؤكدا أنه يمارس مهام عمله بشكل عادى وطبيعى، ولم يسمع عن تلك الأخبار إلا من خلال بعض المواقع، التى وصفها، بأنها تصدر الفوضى للرأى العام، وتثير الفتن والبلبلة فى المجتمع.

وقال الملط خلال اتصال تليفونى معه من مقر الجهاز المركزى للمحاسبات، إن البلد يمر بمرحلة صعبة وكل الأمور "متلخبطة"، مضيفا أن كل واحد يقول ما على هواه بهدف إشاعة الفوضى فى المجتمع وتشويه بعض الرموز والشخصيات العامة، من أجل إحراز مكاسب سياسية خلال تلك الفترة بالتحديد، حيث تمر مصر بحراك اجتماعى وسياسى شديدين يجعلها عرضة بشكل يومى لمزيد من الفوضى.

وأشار الملط إلى أن الجهاز لم يعاقب بعض موظفيه كما أثير فى بعض وسائل الإعلام، ولكنه أحال الأمر برمته إلى النيابة الإدارية باعتبارها جهة التحقيق المختصة والمستقلة، بعدما أساء هؤلاء الموظفين إلى الجهاز بشكل بالغ أضر بسمعته وأثر على دوره فى مراقبة المال العام وحماية مقدرات الدولة.

وأضاف أن الجهاز فضل الابتعاد عن معاقبة هؤلاء المسيئين خلال تلك الفترة حتى لا يستغل البعض تلك الواقعة للتشهير والإثارة المفتعلة، وتم إعفاء إدارة الشئون القانونية بالجهاز من التحقيق معهم.

22 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=439785
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More