Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 22، 2011

مصدر باكستانى: البحارة المصريون بحالة جيدة

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد أنصار بورنى وزير حقوق الإنسان الباكستانى السابق، أن البحارة المصريين الذين كانوا على السفينة الغارقة "m v Suez" جميعهم فى حالة جيدة، وأنه قام بالاتصال بهم واطمأن عليهم، مؤكداً وصولهم إلى ميناء كراتشى بباكستان يوم الخميس.

وأوضح بورنى، أنه سوف يستضيف البحارة فور وصولهم على أن يغادروا باكستان يوم الجمعة متجهين إلى القاهرة، وأشار إلى أنه تحدث إلى جميع المسئولين بدولة باكستان من أجل تسهيل جميع إجراءات سفر البحارة المصريين على متن أحد خطوط الطيران المتجهة إلى القاهرة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفى أجراه أهالى البحارة المصريين مع "بورنى" محامى 9 من البحارة الهنود والباكستانيين على السفينة الغارقة والذين يستقلون أحد السفن الحربية الباكستانية التى كانت تؤمن السفينة المصرية حتى وصولهم إلى عمان.

من جانبها قالت فريدة فاروق زوجة وائل صالح كبير المهندسين على السفينة الغارقة "m v Suez" إن هذا الاتصال أعاد لهم الحياة مرة أخرى بعد انقطاع فى الاتصال مع البحارة استمر يومين مطالبة وزارة الخارجية والسفارة المصرية فى إسلام آباد بالتحرك فور وصول البحارة لتأمينهم حتى يعودوا إلى منازلهم.

يذكر أن السفينة المصرية الغارقة كانت تحمل 22 بحاراً من بينهم 11 مصرياً و6 من باكستان بينهم القبطان و5 هنود وآخر سيرلانكى.

22 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=439943
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More