Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يونيو 21، 2011

محافظ القاهرة يصف وفاة إحدى معتصمات مخيمات السلام بـ"الشائعة"

Bookmark and ShareAdd to Google

وصف الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة، وفاة إحدى المعتصمات مخيمات السلام بـ"الشائعة"، مؤكدا أنه أمر باستدعائها فور اصطدامها بسيارته يوم الاثنين الماضى، لبحث حالتها والتأكد من أحقيتها فى الحصول على وحدات سكنية.

وأضاف المحافظ فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه بدراسة حالتها تبين أن "منى أحمد" تعيش مع والدها، ولديها أطفال تخشى عليهم من شقيقها المسجل خطر والذى يعيش معها فى نفس المنزل مع والدها، الأمر الذى دفعها للتقدم للحصول على وحدة سكنية حفاظا على أطفالها.

وأكد "خليفة" أنه سيتم الاستعلام عن الصحيفة الجنائية لشقيقها، مضيفا فى حالة ثبوت أنه من المسجلين خطر، فسيتم منحها وحدة سكنية بديلة.

وأوضح "خليفة" أن شقيقة منى أحمد والتى تدعى مبروكة قد أعلنت المحافظة أحقيتها فى الحصول على وحدة سكنية من بين 126 حالة نظرا لظروفها القاسية التى تمر بها .

فيما تجمهر أهالى مخيمات السلام أمام مقر محافظة القاهرة، بعد ورود معلومات عن مصرعها فى حادث تصادم أثناء خروجها من مدينة السلام متوجهة إلى النائب العام الدكتور عبد المجيد محمود لاستكمال التحقيق فى البلاغ الذى تقدمت به ضد محافظ القاهرة تتهمة باصطدام سيارته لها أثناء سيره أمام ماسبيرو يوم الاثنين الماضى.

فيما ضبطت مديرية أمن القاهرة سائقاً فلسطينياً يدعى عمرو إسماعيل سائق سيارة نصف نقل ووجهت النيابة له تهمة دهس "منى".

21 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=439059
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More