Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 21، 2011

ازدياد أعداد المتظاهرين بـ"التحرير" ومسيرات تجوب الشوارع

Bookmark and ShareAdd to Google

شهد ميدان التحرير مساء اليوم، الأربعاء، ازديادا فى أعداد المتظاهرين، بعد توافد المئات من الشوارع الجانبية، مثل شارع منصور ومجلس الشعب، بعد خروج مسيرة من ميدان التحرير رافعين الأعلام المصرية إلى مجلس الوزراء وعودتها إلى ميدان التحرير، متجهة إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو".

وطالب المتظاهرون بعدم الاعتراف بالتعديلات الوزارية التى تمت، وتشكيل حكومة ثورية من داخل الميدان، معتبرين التعديل غير كاف.

وطالب المتظاهرون بإقالة النائب العام، وتطهير وزارة الداخلية، وتطهير الإعلام من الفاسدين، مرددين هتافات: "يا عصام يا وزير.. شيل وزير وحط وزير.. الثورة مش تعديل" و"يا عصام يا عصام.. مش هنفض الاعتصام.. اللى بيحصل ده حرام".

من جهة أخرى، أغلقت إحدى جهتى المرور بأعلى كبرى قصر النيل بعد خروج مسيرة من مئات المتظاهرين من ميدان التحرير المتجهة إلى الدقى وتجوب الشوارع المصرية لحس المواطنين للنزول من منازلهم إلى ميدان التحرير ومشاركة المعتصمين فى الميدان، والدعوة إلى مليونية الجمعة القادم.

وفى السياق نفسه، تجوب عدد من المسيرات من ميدان التحرير، مرددين هتافات "القصاص القصاص"، و"مش هنخاف مش هنطاطى.. إحنا كرهنا الصوت الواطى".

21 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=458712
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More