Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 21، 2011

موظفو العقود بـ"التعليم" يتظاهرون أمام مكتب الوزير للمطالبة بتعيينهم

العشرات من موظفى التعليم يتظاهرون أمام مكتب الوزير.. صورة أرشيفية العشرات من موظفى التعليم يتظاهرون أمام مكتب الوزير.. صورة أرشيفية

Bookmark and ShareAdd to Google

تجمع العشرات من موظفى وزارة التربية والتعليم، أمام مكتب الدكتور أحمد جمال الدين موسى، صباح اليوم الخميس، اعتراضا على ما أسموه تأخر صدور قرار تعيينهم رغم تلقيهم وعودا منذ شهر فبراير الماضى، ورفع الموظفون المحتجون لافتات كتبوا عليها "شبعنا وعود وآمال.. عايزين التعيينات" و"ولاد الوزارة أولى بالتثبيت" و"1900 موظف متعاقد بالوزارة يطلبون التعيين".

وقال المحتجون "منذ أسبوعين نظمنا وقفة احتجاجية ووعدنا المسئولون فى الوزارة بإنهاء أزمتنا بالتنسيق مع د.صفوت النحاس رئيس جهاز التنظيم والإدارة.. وهو ما لم يتم حتى الآن"، وأضافوا أنهم فى اتجاه تصعيد احتجاجاتهم فى حالة عدم تثبيتهم.

فى سياقٍ آخر ولليوم الثالث على التوالى، واصل معلمو المسمى الوظيفى اعتصامهم أمام البوابة الرئيسية لوزارة التربية والتعليم لمطالبة الدكتور أحمد جمال الدين موسى بإصدار قرار وزارى بنقلهم إلى المرحلتين الإعدادية والثانوية وتغيير تخصصاتهم لتتناسب مع مؤهلاتهم الدراسية.

ورفض المعلمون لقاء أحد المسئولين بمكتب الوزير، وأكدوا أنهم فى انتظار الاجتماع بـ"جمال الدين"، وقال أحمد عطوة، معلم معتصم من محافظة الشرقية، "حينما نعرف أن حل مشكلتنا تأجل بسبب وفاة أحد أقارب المستشار القانونى للوزير فمن حقنا أن نشعر بالظلم".

22 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=458961
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More