Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 21، 2011

د.حازم يوسف عبد العظيم يعلن استبعاده من وزارة الاتصالات

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن د.حازم يوسف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة شركة "cit" التى تعمل فى مجال البرمجيات، والذى رشحه د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لمنصب وزير الاتصالات فى حكومته الجديدة، استبعاده من الوزارة منذ ساعات.

جاء إعلان عبد العظيم أثناء استضافته ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور بعد مواجهة مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع بشأن حقيقة مساهمته فى شركة مصرية تتعاون مع إسرائيل.

وطلب خالد صلاح من عبد العظيم الإجابة عن ثلاث أسئلة، وهى هل هو شريك لشركة "cit" التى تعمل فى مجال البرمجيات أم لا؟ وهل هذه الشركة لها علاقات مع شركة إسرائيلية أم لا؟، أما السؤال الثالث، فكان عن رد فعله عندما علم أن شركة "أورن" التى تتعاون معها شركته تحمل الجنسية الإسرائيلية؟

وكانت المفاجأة أن عبد العظيم عجز عن الرد على أسئلة صلاح، لكنه اعترف بملكيته لـ5% من أسهم الشركة.

وجاء استبعاد عبد العظيم ليؤكد صحة ما نشره اليوم السابع أمس فى الوقت الذى نفت فيه بعض المواقع صحة هذه المعلومات ودافعت عن عبد العظيم بشدة.

كان اليوم السابع قد كشف أمس علاقة د.حازم يوسف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة شركة "cit" التى تعمل فى مجال البرمجيات، الذى رشحه د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لمنصب وزير الاتصالات فى حكومته الجديدة سبق تعاون الشركة المساهم فيها مع شركة "أورن" الإسرائيلية.

وقد تم رصد عدد من اللقاءات التى تمت بين أحد قيادات شركة "cit" ونافتيلى اوبا توسكا نائب رئيس شركة "أورن" الإسرائيلية منها لقاء تم فى طابا فى 12 يونيو 2009، حيث اتفقا على تصوير برامج لغة عربية.

وأشارت المصادر إلى أن عبد العظيم على علاقة قوية بزينب زكى الزوجة الثانية لرئيس الوزراء الأسبق د.أحمد نظيف والذى عين عبد العظيم كرئيس تنفيذى لهيئة تكنولوجيا المعلومات بترشيح من زوجته.

يذكر أن برنامج 90 دقيقة من تقديم الزميل محمود الوروارى ويعده الزميلان مطاوع بركات وماجد حبتة.

اخبار متعلقة:
ترشيح رجل أعمال مساهم بشركة تتعاون مع إسرائيل وزيراً للاتصالات

21 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=458708
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More