Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 15، 2011

وزير التعليم يجتمع 4 ساعات بمديرى المديريات استعداداً لبدء الدراسة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليمالدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم

Bookmark and ShareAdd to Google

قبل يوم واحد من سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقد الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، اجتماعاً مطولاً مع مديرى ووكلاء المديريات التعليمية استعداداً للعام الدراسى الجديد المقرر أن يبدأ 17 سبتمبر المقبل.

وخلال الاجتماع الذى استمر 4 ساعات شدد الوزير على ضرورة إسراع المديريات التعليمية فى إخطار ديوان الوزارة بكشوف المعلمين المستحقين للمرحلة الأولى من الترقيات تمهيداً لبدء تدريبهم مطلع سبتمبر المقبل.

كما طلب الوزير من وكلاء الوزارة بالمحافظات ومسئولى قطاع شئون الكتب طمأنته على موقف تسليم كتب العام الجديد للمدارس، فأكدوا له أن ما يقرب من 85 % من النسخ المقررة على الطلاب خلال النصف الأول وصلت بالفعل للمحافظات على أن تصل النسبة المتبقية نهاية أغسطس الجارى، وأمام تأكيدات عدد من مديرى المديريات على تأخر تسليم كتب الثانوية الفنية رد مسئولو قطاع الكتب بأنها ستكون جاهزة خلال 15 يوما.

ودعا جمال الدين المديريات إلى الاستمرار فى انتهاج سياسة اللامركزية فى صيانة المبانى التعليمية بحيث يقتصر دور هيئة الأبنية على الإشراف الفنى فيما تتولى المحافظات إجراء عمليات الترسية وتمويلها.

وتطرق الوزير إلى قضايا "تعديلات نظام التقويم الشامل"، و"صرف حوافز الأداء لشاغلى الوظائف التعليمية" كما عرض على وكلاء الوزارة مقترحاً بالخريطة الزمنية للسنة الدراسية الجديدة، وطلب من مديرى المديريات ووكلائها التركيز على العمل الميدانى وزيارات المدارس وحل مشكلات المتعاقدين.

15 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474080
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More