Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 15، 2011

"الأزهر" ينفى مناقشة إقرار الدولة المدنية فى اجتماع القوى السياسية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. أحمد الطيبد. أحمد الطيب

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى مصدر مسئول بمشيحة الأزهر الشريف ما نقلته عدد من القنوات الإخبارية وبرامج التوك شو أثناء عرضها للمؤتمر الصحفى الذى دعا خلاله شيخ الأزهر، لاجتماع كافة القوى السياسية يوم الأربعاء القادم، وذلك من أجل اعتماد وثيقة الأزهر، حيث تناولت بعض التقارير أن الاجتماع يهدف إلى إقرار الدولة المدنية، وهو ما نفاه المصدر جملة وتفصيلا.

وأكد المصدر، أن الاجتماع سيعقد من أجل التشاور حول اعتماد وثيقة الأزهر، لتكون بمثابة صياغة توافقية يتفق عليها، بما تؤكده من الهوية وضمان الحقوق والحريات، واعتبار المواطنة أساساً للمساواة بين المصريين جميعاً بغير تفرقة ولا تمييز، وعلى رأس تلك الوثيقة دعم تأسيس الدولة الوطنية الدستورية الديمقراطية الحديثة، التى تعتمد على دستور ترتضيه الأمة، يفصل بين سلطات الدولة ومؤسساتها القانونية الحاكمة، على أن تكون المبادئ الكلية للشريعة الإسلامية هى المصدر الأساسى للتشريع.

15 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474169
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More