Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 15، 2011

مصر للتأمين: معدلات سرقة السيارات زادت 5 مرات بسبب الانفلات الأمنى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قال أحمد أبو العنين، رئيس اللجنة الفنية للسيارات بالاتحاد المصرى للشركات التأمين ورئيس قطاع السيارات بشركة مصر للتأمين، إن اللجنة تسعى جاهدة فى حل مشكلة سرقة السيارات التى تزايدت معدلات 5 أضعاف عن معدلها الطبيعى بسبب الانفلات الأمنى الذى بدأ يتحسن خلال الأيام الحالية، مؤكد أنه مازال يوجد سرقة سيارات بشكل كبير رغم ذلك التحسن.

وكشف أبو العنين فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" عن أن لجنة السيارات قررت أن يتحمل العميل 25 % من قيمة القسط التأمينى للسيارة لكى تتعاون معه شركة التأمين فى تغطية الخطر، مشيرا إلى أن هذا القرار مازال محل دراسة ولم ينفذ، ويعرض حاليا على مجلس التنفيذى بالاتحاد المصرى لشركات التأمين.

وأكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصرى للتأمين أن هذا القرار لو تم تنفيذه سيكون لفترة مؤقتة، نظرا للظروف الحالية التى تكبدت بسببها شركات التأمين خسائر فادحة، مضيفا أنه فور تحسن الوضع يتم إلغاء هذا القرار تعود الأمور كما كانت عليه.

وأشار رئيس قطاع السيارات بشركة مصر للتأمين إلى أن لجنة السيارات ستعاود نشاطها بعد نهاية شهر رمضان، نظرا لضيق الوقت خلال نهار الشهر المبارك.

يشار إلى أن اللجنة الفنية للسيارات طلبت زيادة نسبة تحمل العميل للتأمين الخاص بالوسادة الهوائية Air Bag، وهى وسيلة لحماية راكبى السيارات عند حوادث الاصطدام، ليتحمل العميل نسبة 50% بدلا من 25% خلال الفترة الحالية.

15 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474454
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More